Posts by Mr.moO7TRM

    السلآم عليكم ..
    بحكي عن نقطة مهمة جدآ بدأت من بعد التحديث 120.
    من بعد التحديث نزل الدفاع ونزلت نقاط الحياة من5ألاف الى 2000. نفس القصة مع حياة الدروع قيصر يعني"
    تزامن مع هذا التعديل تخفيض نسبة الميزات بالعتاد كلها وقيم الهجوم بكل شي هذا طبعآ ليتماشى الوضع الهجومي مع الوضع الدفاعي بالتناسب
    لاكن م تم توضيحة بعد تجربة عدة مرات انو بالنسبة ل عتاد الحروب بتقدر توصل حياة اعلى شي32 بمرافق متجر وزي وقيصر وخوذة ملحميه+9 ومارفقك العادي وكيميائي وحياة بالسوار . وطبعآ بالنسبة لعتاد الحروب م بيكون فيها حياة غير الخوذة والقيصر اساسي والسوار بسحر ال م 5 المهم انو حياتك المعتادة بتكون 32الف بعدة الحروب مثل م ذكرت بكامل التفعيلات الجانبية من كيميائي مرافقين ازياء بتوصل32 الف نقاط حياةودفاعك اعلى شي45.
    النقطة المهمه هنا انو بعد التجربة ورؤية الحواسم على الشخصية الحقيقة شيئ مرعب انو حياتك تكون 32الف ومثلا تخش حرب وتبلع 15الف حاسمه مثلا هذا من مهارة شخص واحد وغالبآ اختراق محارب او اصبع سورا.طيب كيف بتكمل اصلا وانت حياتك قصيرة لما تكون مهارة وحدة بنص دمك ! هذا وانا اتكلم عن حاسمه ام 15الف م قلت انو انا شخصيآ جبت 19 و20 على شخصيات مفللة @@ م بالك لو بحرب وجاك من هنا وهناك وهنا مهارة وضرب بالله م بتاخد غلوه بيكون الامر متعلق بسرعة هجوم الخصم عليك هو وجماعته والترتيب ف لو انت فوق الفل وكفو رح تنظلم وتموت بكل سهولة وم رح تقدر تسوي اي شي..
    م ودي احكم على الدفاع لاني شايفة مناسب لاكن مشكلتي مع نقاط الحياة .يعني حياتي30واخذت مهارات عادية حتى م بقول حواسم وجاني مهارات عاديه ب7 و8 و9 الف من كذا شخصية برضو الموضوع مش موزون تمام التمام ..


    اقتراحي هو زيادة نقاط الحياة لدروع القيصر والخوذة الملحمية او اقتراح ثاني وشايف انه الافضل يكون زيادة الحياة بأحجار الكيميائي ممتاز اصفر وممتاز اخضر من 1800الى 5000الاف مع تعديل حياة القيصر. مثلا كل هذا اقتراحات بالنظرية للفت النظر للمقصود من موضوعي انو يتم زيادة نقاط الحياة ايش انسب طريقة هذي انتو ك ادارة ادرى مني ومن اي احد بتعرفون تخطتون للمناسب .يعني بالنهاية اتمنى رفع نقاط الحياة يكون من40الى45الف نقاط حياة ك حد اقصى حتى يكون في صمود بين الأخصام بالحرب .
    متفهم انو الغرض من نزول الحياة والدفاع بعد التحديث هو فك العقدة القديمة ايام 250 م كان حد يموت احيانآ ما يفلل دفاع ولا كنا نموت بصعوبة
    لاكن الموضوع محتاج تعديل بسيط من جانب نقاط الحياة بس ليكون الوزنة مظبوطة .
    يعني قبل التحديث كانت الحواسم برضو في حدود ال15 الف وفوق! ماني شايف فرق يعني بعد التحديث قل الدفاع والحياة وكمان الحواسم تجيب ارقام زي ايام دفاع85 وحياة فوق ال40@@
    ف عشان يكون في تناسب بقترح رفع نقاط الحياة اكثر شوي
    ارجو الي عندة تعليق مفيد يحطة لأفادة الموضوع..

    السلام عليكم..


    صندوق كنز زودياك من الراهب. المصنوع بالاوسمه
    تقريبآ لم يتم تحديد هديه رسمية خاصه به رغم ان وصف الصندوق يقول قد تحصل في داخلةعلى اسلحة ودروع زودياك. وهداياه للأن مجرد اوشحة وتعويذات مثلة مثل صندوق زودياك ذهبي الخاص بكل طلعة للبرج.
    اولا_ فكرة اسلحة ودروع جديدة مرفوضه واظن السبب م يحتاج نقاش. بس يكفي قول ان هناك اسلحة البيران الجديدة وادرع الشينقن والكينشن +دروع واسلحة المتجر+العتاد العادي ف مالها داعي ولا ايجابيات بل سلبيات.


    ثانيآ_ اقتراحي هو نظام هدايا خاص بصناديق الاوسمه فقط كالتالي..
    محتوى الصندوق اهو سبيكة ثمينة يمكنك بيعها لتاجر أغراض المتجر بنقاط ونكون الهديه مقسمة عدة قيم مثلآ سبيكة ذو ٥ نقاط وآخرة ذو١٠ واخرى ذو ١٥ او ٢٠ هكذا وتعتمد على العشوائية انت ونصيبك تجيك ٥ او ١٥. +سبيكة أخرى ولاكن قيمتها بالياننغ من ١٠ مليار إلى ٢٥ مثلا.. او هدايا عشوائية بنسب قليله حجر +9 مثلا حزمة تغير حزمة تقوية ..

    السلام عليكم ..


    بعد تعديل اليوم ..
    عروق التنقيب اختفت من كل الخرائط اي انخذفت من اللعبه او لاق من السيرفر بس المهم انها غير موجودة بأي خريطة
    ودي ارفع صورة لاكن زر التصوير يفصل السيرفر كمان <
    نرجو ايقاف الهجوم التلقائي لوحوش خرائط صخرة التنين !

    السلام عليكم ..
    طلعنا برج الزودياك طابق 35 حصل كل افراد المجموعه على صندوق زودياك ذهبي.
    راحت اللعبة فصلت على الاعضاء كلهم ونزلنا من البرج بعدها اللعبه فصلت مرتين واحنا بالبرج تحت وفي ناس طلعو مرتين وفصلو بطابق18
    ولاكن كل من بالبرج فصل سواء طلع او لسه تحت بالبدايه


    تاني شيئ نزل من الصندوق عويزة الظلام+0 وصندوق اخر تعويزة الارض +0
    ولا تطور ولا ينضاف لها اي شيئ ويقال انها من المفترض تنزل +1او+2 بشكل عشوائي لان من المعروف عنها انها تمنح قوى ضد !
    ولاكن اما فيها خطأ او لها طريقة معينة نرجو شرحها + مشكلة الفصل ..

    تحميل علامة للرابطه به خطأ عند التحميل يطلع ( هذة اللعبة لا تدعم هذة الصورة ) مع انها من علامات اللعبه الرسمية الي تنزل مع ملف بروس ماهي صورة خارجية.

    شكرا لك..
    الحقيقة م كنت على علم بموضوع دفاعات الازياء. ولاكن ممتاز
    بخصوص المعدلات القلق من السورا والشامان محارب جسدي غير مؤهل لها مع وجود سورا سلاح بالمعركة المحارب الجسدي بينهار بعد مهارة (فك) ف بستبعدة منها
    بالنسبة للسورا والشامان معروفة من قبل تحويل النظام انو شامان بنجاة وفل معدل كان يتعملة حساب ولاكن كنت تقدر تجابهة بجرسي60واحيانآ بتشتد الحرب وبتطر تنزلة ل40 وكانت بتتساوه الدنيا
    اما الموضوع الحين اختلف شايف انو المعدل رح يصير اقوى كمان من ما كان علية بنظام 250
    وهنا السورا دخل الدايرة بجانب الشامان ف اذا كنا بنواجة شمون ب60جرسي ايام ال250 الحين بتكون ب80وفي خطر كمان عشان تحل المشكلة لازمك حلق مقاومة معدل ووقتها بتستغنى عن الحلق الاحمر مثلا !واظن نفس الموضوع مع السورا
    طيب والحل صراحة م ادري اذا كان لها حل ولا هي محلولة والموضوع لسه م دخل بالجد عشان نحسم هل فعلا المعدل خارق ولا كانت مجرد تجربة عابرة بدون تجهيز وانتصر المعدل .
    ولاكن حبيت اطرحها من باب النظر فيها بس


    بالنسبة للزودياك كانت بوابة (سي-زو)
    ولاكن عندي ظن انو بكل البوابات لانو شخص اخر قال انه فصل معه .ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:

    بالتوفيق ?؟


    السلام عليكم..
    برج الزودياك دخلتة اكثر من مرة وكل طلعه يفصلني نهائي من اللعبه يقفل اللعبه نفسها م بوصل الطابق 6 الا ويفصل

    نسبة اليانغ قليلة بشكل بشع صراحة مدري هل هي قليلة بالفعل لتتناسب مع النظام الحالي ام الوضع غير؟ ارجو التوضيح جربت بالغابه السحرية مكان المدمرين واليانغ م يحصل مليون واحد ف 3جمعات واكثر !

    الزعماء ضعيفة بشكل ملحوظ ~


    مقترح> ماذا لو تم اضافة خامات جاهزة لماتين الغابه السحريه ياقوت عقيق الخ..

    والاهم عدد قنوات اللعبة غير مناسب جدا يعني اذا بسوي مهمة صيد زعماء انا بالوضع الحالي (قلة اللاعبين) واجهت صعوبة ف قتل العدد مع العلم العدد مناسب لاكن الزعماء قليله بجانب اذا شخص اخر بيسوي المهمه بنفس الوقت وهذا شيئ اكيد يعني وبيكون اكثر من شخص كمان
    اما يتم فتح القناة 3 او 3.4 اذا م فيه مشاكل او نقلل عدد الزعماء المطلوب او نزود انواع الزعماء
    مقترح> الغابه السحرية ماذا لو تم اضافة زعيم اخر بجانب حاكم الانتاي لكسر حاجز قلة الزعماء للمهمات ورفع قيمةى الغابه للزراعه
    مثال ممكن اضافة نسخة من حارس البوابه حق المعبد (الشجرة @@) ماني متذكر اسمه
    على هيئة زعيم مرتبة 5 بالغابه السحرية مثلا .او نسخة من الزعيم الي قبل جاتون تيرم هذا الابيض مثلا يعني
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:


    موضوع مهم جدا"

    بالنسبة للحروب بعد التجربة للأسلحة المعدل مثلا سورا سلاح بضوء او شمون بنجاة ~
    الوضع كان خرافي مع سلاح المعدل رح يكون عنصر قوي بالايام المقبلة بالنظر لشخصية مثل الشمون بنجاة وفل معدل
    الوضع بيكون مزري فعلا لأي لاعب (عن تجربة مع سورا بضوء اكثر من مرة مجموعه وعلى انفراد وجميع المحاولات انتهت بموتي وموت باقي المجموعه)
    ف تخيل يخش عليك شمون فل معدل وانت 40جرسي 60جرسي مع العلم انك بتقلل دفاع تاني على حسابة يعني لو انت بحرب لابد انك ميت ميت
    فكرت في زيادة عدد الميزات الاساسيه من 5 الى 6 حتى نقدر نوازن دفاعاتنا مع الوضع
    كاتب الموضوع بأستعجال وبدون تجهيز وحتى م ذكرت نسب وارقام كابتة بعشوائية تامة لحين التجربة الجادة مع اشخاص ذو خبرة
    لاكن حبيت انزلة بدري عن اوانة لوضعة بعين الاعتبار من الحين والنظر فيه من جانبكم .

    كل الشغل الجاري العمل عليه حاليآ من قبل الادارة ف لهم منا جزيل الشكر لاكن المشكلة كما قلت من قبل هو الخوف من فقدان لاعبين في ظل احتياجنا لكل فرد ان يتواجد ومع الوضع الملموس حاليا تقريبا 90% اختفو وانا وناسي منهم وصراحة يعني شيئ حاذذ نفسيتي انا خسرت 2مرافق متجر بسبب عدم دخولي ايه بينحطلي بند اهمال شخصي لاكن على ايش اخش السيرفر وهو فاضي ف م كان عندي حماس او سبب ادخل حتى ولو كنت قادر على الدخول وتمديدة بس خلاص اليأس مسكك يعني الي هو خلاص يعني بتفضل تمدةة لمتى مسيرة رح يخلص وناس م رجعت !طولت عليك بموضوع المرافق ^^ .
    الفكرة هنا ان عدم ظهور تركي كل هالمدة مع قلة تواجد مراقبين مع عدم نشر اي مواضيع تخص السيرفر او التحديث او او ..اي شيئ يوصل للاعب ان ايوة في ادارة في حركه .فاهمني؟
    لاكن الناس لما لاحظت انعدام النقاط هذة مع الكلام السلبي من جانب كم لاعب بدأ الوضع بالهبوط
    هنا يأتي دور الادارة بوقت الاحساس ان في انحدار بالاعبين انا ك مدير اخش اسوي (شو) او ابعت مثلا مراقب كذا يتولى مهمة كذا ينشطلي الناس شويه يعطيهم دفعه حماس امل هكذا انمى قلة هذة المواضيع وصلتنا للوضع الحالي
    تعرف اذا دخل تركي واذا وظف احد المراقبين بالدخول ف هذة الايام وعمل شو وكذا الي موجود بيتحمس والي بيخش يطمن بيعرف انو في حركه وفي شغل ف بيرجع اقلها يخش كم يوم ليشوف بعينه وهكذا وذا يخبر اصحابه وذا يخبر شلتة ورابطتة وكذا الوضع بيمشي صدقني هذا فعلا الصح
    +لو كمان ينزل صورة من ورشة العمل او موضوع بسيط من قبل تركي او حسن مثلا او منك كلكم واحد عن التحديث مب شرط حرق الجديد فيه بس .
    وشوف الأيجابيات انا عن نفسي بالأزمة الي قبل هاذي دخلت لقيت كم لاعب رحت كلمت شلتي وفعلا رجعتهم من جديد بس شحنت المرافق من جديد هبط السيرفر تاني ههههههههههههه يلا فدا بس ينصلح الحال

    حبيبي يوري
    اولا تشكر لردك ف ظل الصمت الرهيب.!
    الحين اذا قلنا متى او تقريبا متى ردكم هو لا يوجد معاد محدد وكأنة مش من حقنا بعد كل هذا الوقت اننا نسألبس بعرفك شي توصلة للمدير انه يحمد ربه ان لسه في ناس تفكر بالسيرفر اصلا ف يشد حيلة الله يباركلة ادري انك مالك اي سلطة ولا باليد حيلة انت مثلك مثلي بس اكيد انت فاهم وضعي لانه وضعنا كلنا بالحقيقه م بنقول احنا نبي معاد محدد او او .احنا بس م شفنا اي تقدم او اهتمام على يدكم متى اخر مرة نزل موضوع تعديل او نظرة عامه للسيرفر او متى اخر مرة حصل تواجد لتركي او لمراقب حتى ؟ اذا بتقولي دخل مراقبين ايه معك دخلو بس وش سوو ؟ ومتى فكرو يخشون لما فاض حيل السيرفر ف ي اخي احنا تقريبا من 2014 واحنا محلك سر كل تحديث وكل نقطه نخطيها لقدام كم شهر ونرجع محلك سر من2014 واحنا لاعبين وادارة نحاول بجهد احياء بروس من جديد وكنا تقريبا نجحنا في فترة من الفترات ب اول او نص2017ل2018 كان في تزايد كبير بالدخل الجديد لاعبين جدد بعدد ملحوظ يخشون بروس شخصيا انبسطت لاكن بغمضة عين كله راح .انا صريحة بقول لك بروس ماهي محتاجه لا لتحديث ولا غيرة نظام بروس خرافي حاليآ بس القصه بالاهتمام ومع الوقت للأسف فقدناه وفقدنا السيرفر .انا اكلمك بكل امانه والله.
    بس اذا في شغل او همة كنا ع الاقل شفنا موضوع من الاستاذ الفاضل تركي مدير السيرفر يطمن الناس على وضع سيرفرهم .
    لاكن ف ظل م كنا محتاجين كلمتين منه هو حرفيا اختفى + GM تقدر تقول شفافين !
    اقولك على شي من شدة انعدام ثقتي عندي شك انك رديت لمجرد انك تريحنا او تهدينا بس انت تقريبا مثلك مثلي فاهمني؟

    هل هناك شخص عالم بما يجري او الوضع الحالي؟-اين هو !
    هل هناك سبب لترك السيرفر كل هذة المدة وكأنه تم الاستغناء عنه ؟
    نحتاج معرفة ما هو قادم وما الذي يحدث في كل هذة الفترة
    او انه تم الاستغناء عن السيرفر رسميآ وتركه ينتهي مع نفسه؟

    السلام عليكم ..


    بعض التعديلات بالوقت الاخير تحتاج نظرة اخرى


    1-التغيرات الحمراء والتقويات صار مصدرها الوحيد هو هدية سيون هاي الاحرف الضائعه ونسبة بسيطة


    اتمنى رجوع نزول التغيرات الحمراء من الزعماء من تاني والتقويات يكون لها مصدر بسيط بجانب هدية سيون هاي
    لان وضعها حاليأ اصبح نادر من الدرجه الصعبة


    2- ماتينات الغابه السحريه 250 اكثر من شخص يكسر بالماتين واخرة ينزل صندوق ورود ! رغم صعوبة تكسيرة



    اتمنى تقليص قوته بجانب وضع ادوات تستحق لان حاليا وجودة زي عدمة لو تم تعديلة بيكون مصدر حركة للاعب مستوى250
    مثل وضع خامات زمرد عقيق ياقوت الخ .احجار مائية مثلا!


    3-صناديق زعماء الابراج مثال صندوق الجاتون كان مع الاوشحة بيكون في تراضي بالمجموعه الي يحصل وشاح والي لقب والي صندوق الحين انت 5شخصيات وكل الهديه وشاحين !
    +لا كان ضارر بشئ وجوده لأجل حذفة الطلعة بدونه صارت ناقصه


    4-خامات الياقوت والزمرد الخ وضعها وصل للغرض النادر الي سعره ارتفع الاضعاف
    كان يمكن التعديل على كثرتة من قبل هو منع سقوطة من الزعماء متحول جاهز كان ممكن يضل ينزل خام فقط لاكن الاعتماد على التنقيب امر غير معقول


    5-اتمنى رجوع حدث حرب الامبراطوريات من تاني مع التحديث القادم كان مصدر حماس كبير اسبوعيا

    ها ان قلنا متى الرد بيكون لم يتم تحديد موعد .
    طيب لو قلنا قريب ولا لسه بدري. او مثلا انتهيتو بجزء كبير او لا كم بالميه بقى فوتنا. ال3 اشهر من بدري ولا في لمحة حتى ولا دخول سيرفر ولا اي اخبار من الموقع نحتاج نعرف راسنا من رجلينا ع رأي المثل..

    ادري مش ساهل التغير بالمستوى يعني تعديل على السيرفر كامل .
    بس الي محتاجينة يكون في خيط بينا يعني بقى الكثير او قليل يعني يكون في تواصل بين الاعب والادارة هذة المدة حتى ما حد يفهم الصمت عدم اهتمام بالسيرفر فاهمني .
    طول المدة مع الصمت السيرفر بيفقد ناس!!

    تقدر تسميها برود اعصاب استفزاز شيئ من هذا القبيل.!


    من الممكن احياء الميت ؟


    هل في تحديث


    هل تم البدأ اصلا


    هل تم تجاهل السيرفر بشكل تام


    هل في تخطيط للعودة اللاعبين


    من يوم التحديث الأخير2018/11/15
    الى يومنا ما في اي وجه تعبير للسسيرفر بما فيه


    الا رح نسوي رح نهبب ولا في تواصل مع الناس ولا تقدير


    قلتو 3 اشهر فات شهرين من 2018/11/15 الى 2019/2/15 اي 2 شهر


    ولا في اي تلميح لشيئ سواء بدأتم او قاربتم على الانتهاء او لم يحصل شي من الاساس


    او اما قررتو اغلاق السيرفر بهدوء


    رجاء رجاء رد شخص واثق بكلامه يرد ويقول وش وضعنا الحالي ولفين وصلنا ومتى ننتهى + رجاء عدم القاء المبررات المتكررة والمكروهه :(


    الله المستعان !

    السلام عليكم .


    البعض ما فهم او ما عرف يستنتج ايجابيات هذا التعديل.


    التعديل لا فيه ضرر ولا اضرار سواء كنت مقفل المستوى النهائي 250 او اقل


    كل التغير بيكون فقط عمل نسبة وتناسب بين التعديل وبين الاصل مثال( اي انك كنت لفل 150قبل التعديل بعدة بتكون 75 وصاحب مستوى250بيكون 120 )
    اي ان الفكرة هي لصالح اللعبة بشكل عام توفير عدد كبير من المستويات. بوضوح اكثر انك كنت رح تطور250 لفل تقلص الامر ليصبح 120لفل فقط ومع نظام التطوير الحالي الوضع مناسب جدآ خصوصآ لانهاء موضوع ان اللاعب الجديد يهاب لفل250مع صعوبة الخبرة عندنا + 2 هيبه اي انه يهاب 750لفل !


    الأهم ان بيكون في تقارب بين المستويات اي تقارب بالقوة والدفاع اي انك رح تقدر تشوف لاعب75 يشارك بحروب مع لفلات120 ولو بخاتم دفاعات لاكن بيكون في توافق عكس النظام الحالي


    +بيكون في اقبال على مستوى 120بكثرة عن ذي قبل من ما سيفتح باب اوسع للحروب والمبارزات


    بالتالي بتحصل شمون ونينجا وانت طالع نمير جحيم بسبب ان وقت التطوير العصيب الي كنا فيه قبل كان حاكم الناس من تطوير حسابات اخرى
    وحاكم لاعبين للوصول لمستوى250 بحجة خبرة صعبه كان بالفعل شخصية شمان كتير بالسيرفر بين100و200 ورغم ذالك نادر ما توصل لشمون يطلع معك برج!
    كذالك بيكون تأثيره عالتجاره ايجابي تقارب المستويات يعني ان اصبح الغرض مطلوب لاكثر من مستوى 70ل80.90.110.120 عكس قبل الفرق كبير ف اصبح لكل مستوى اغراض احتياجية معينه


    وكذالك بالأسلحة مثل اسلحة 160حاليأ بالمتجر ولا لها اي استعمال + الاسلحة الجديدة المضافة مؤخرآ


    كلها سيكون ليها جزء ايجابي مع التعديل هذا


    لاكن احب تذكير الادارة بجهد صغير لنجاح هذا التعديل
    لا ننسى جزء الترويج جيدآ لهذا التغير الجزري بكل ايجابياته بأعلان خفيف للسيرفر


    ودمتم بخير وصحة.

    السلام عليكم ..



    أعزائي اللّاعبين، بعد التحيّة
    نتمنى أن تكونوا بكامل الصّحة والعافية.

    تم الإنتهاء قبل قليل من مناقشة إقتراح بتحويل المستوى النهائي لجميع الفئات [العادية والهيبة 1 والهيبة 2] إلى مستوى 120.
    وتم الإتفاق على طرح الفكرة للتصويت من قبلكم بالرفض أو الموافقة قبل الشُّروع في العمل.

    نرجو الإنتباه إلى أن تحويل المستوى إلى 120 سيكون عبارة عن إعادة هيكلة كاملة لنظام اللّعبة وذلك سيشمل:

    • المستوى
    • الأدوات
    • الميزات
    • الدّفاعات
    • الهجوم
    • الوحوش
    • المهام
    • صندوق التلميذ
      ... إلى آخره من الأمور المُتطلّبة للتعديل.

      تنبيه هام: في حال وافقت الأغلبية على التحول لمستوى 120 كمستوى نهائي، قد تستغرق إعادة هيكلة اللعبة للمتطلبات الجديدة ما لا يقل عن ثلاثة أشهر كفترة للعمل


    اول سؤال حضر براسي هل فكرتو بحلول للوضع الحالي هل حليتو قصة جوائز الزودياك..ما علينا،

    نخش بالموضوع


    فكرة L120 من وقت طويل مطروحة وانا مؤيد لها جدآ لاكن شخصيآ احتاج توضيح للموضوع اكثر لانه فعلآ سيغير 50%من نظام اللعبة من ادوات ل عتاد ل تقسيم مستوى ل مهارات ل ابراج وحوش زعماء الخ


    السؤال هنا هل سيتم التأثير على قيمة او مستوى الغرض من حيث قيمتة ماديآ واحتياجيآ بعد التحديث للمستوى الجديد

    اي انه مع التحديث قد يحدث تغيرات ويصبح نسبة احتياجة وطلبة اقل او انخفاض قيمتة لسبب انه اصبح اقل اهمية من ذي قبل


    ام ان التحديث سيكون عبارة عن هذا مستواه 200 سيصبح 90 بدون لا ضرر ولا اضرار

    وهذا ما نفضلة


    بالنسبة لنقاط الوضع علاقة التأثير بالتغير لمستوى اخر ؟ هل سيتم خفضها او تركها


    الدفاعات والقيمة والهجوم ماذا عنهم


    وهل يمكن ترك كل شيئ على ما هو عليه من قوة وحوش وابراج وقوة شخصيات وعتاد بدافاعها وقيمتها ونقاط وضعها وكل شي ونقوم فقط بتغير المستوى بالنسب الموازية لنظام 250 ويكون كل ما في الامر هو حذف رقم250كحد اقصى مستوى وكتابة 120كحد اقصى مستوى وتنظيم الادوات والخرائط والعتاد الخ على حسب ترتيبهم بالنظام القديم فقط


    وسؤالي الأهم هل فترة ال 3 اشهر عمل سيكون وضع السيرفر مغلق ام حيآ يرزق كما هو حاله طالمة ما بيكون في اي ضرر لكل مما سيحدث قبل التغير للمستوى


    ،بالتوفيق،

    السلآم عليكم ..



    1ـ جوائز الزودياك


    هذا على حسب كلام GM.Yury
    الجوائز الأساسية للبرج حيث تنقسم الى 4 صناديق رئيسية يمكن الحصول عليها من خلال جمع اوسمة الابراج او من الابراج نفسها


    الصناديق"


    صندوق كنز افينتورين
    صندوق كنز اوريولين
    صندوق نجمي
    صندوق زودياك


    بقائمة صناديق الزودياك يوجد اسمين وهم افينتورين و اوريولين اي ان القائمه تحتوي على صندوقين فقط


    اصبح مفقود صندوق نجمي و صندوق زودياك على حسب توقعي انك تحصل عليهم كجائزة فورية من الطوابق نفسها وانهم اعلى واقيم صندوقين بين ال4
    وتقريبآ صندوق نجمي هو طابق 30وفوق وصندوق زودياك هو طابق40 والمتوقع انه يحتوي على الجائزة النهائيه


    وان صندوقين افينتورين و اوريولين هم الصناديق الخاصة بالاوشحة الجديدة على حسب فهمي


    نفطرض اننا الأن نعرف جائزة اول صندوقين وهي الجائزة الوحيدة التي تم الكشف عنها حتى الان


    فما هي جوائز اخر صندوقين ( نجمي-زودياك) من هنا علنا ايجاد جوائز مناسبة لهم


    بعض اقتراحاتي هي ،


    صندوق نجمي يأتي منه - حزمة تغير من 15حبه -حزمة تقويات من2حبه- قسيمة ن30- حزمة اوشحة زودياك من 4الى8-


    صندوق زودياك يأتي منه - وجبة بروتين وظيفتها تمديد مرافق المتجر لنصف عمرة الاصلي اي عند وضعها للمرافق يتمدد 60يوم من اصل 120- صندوق مرافق متجر لاكن مدتة هي 60يوم ولا يمكن تمديدة - قسيمة ن50-حزمة من اليانغ مبلغ محترم من اليانغ -خام ماسي لامع-خام ذهبي لامع-شراب اسم -تغير نوع-حزمة هجومية تحتوي على احجار+9 من2ل3 احجار-


    كل هذة الادوات ليست مجابة بل هي مجرد اقتراحات عابرة من شخصي انا وعليكم اختيار الانسب وليس الجميع
    بالطبع يوجد ما باللغت فيه ويوجد بالبرج ما يستحق والحكم النهائي بالجوائز يرجع لأختيار الادارة


    وعندي فكرة اخرى هي
    بالنسبة لصندوق زودياك وضع اداة جديدة من ضمن جوائز الصندوق ونسبتها اقل نسبة من بين محتويات وجوائز الصندوق
    وظيفتها هي تحويل (سلاح بيران سيتاو) الى( عين تنين)
    مع طلب مبلغ قيم من قسائم اليانغ مثال 200قسيمة فئة 400م
    مع اداة التحويل تبع البرج وربما طلب اخر بجانبهم هذا مجرد مثال لاكن فعلآ جائزة ك هذه تحتاج متطلبات قيمة جدآ


    وكذالك الامر مع (سيف ضوء القمر) يمكن تحويلة الى سيف ... تحت اي مسمى من نظرتكم


    ميزة السلاح بعد التحويل اضافة قوى ضد زودياك 50% ورفع قيمة الهجوم
    هكذا لن يكون هناك ضرر لسيف الضوء من ناحية استخدامات اخرى بل تم تحسينة لكل من البرج الجديد وباقي الخرائط والابراج


    2ـ سوق الانجاز


    غير منطقي ازالتها من زعماء الخرائط ووضعها للأبراج فقط وانا على علم بزيادة قيمتها بالابراج
    حاليآ اللاعب بأحتياج ادوات عديدة من سوق الانجاز من شهادات دواب الى مرافقين الى اكسير الى ازياء وهذه فقط بعض الادوات الاساسية دون ذكر الاضافات الجديدة وباقي القائمة
    +رجاء رجاء اعادة (وجبة تقوية) الى السوق مرة اخرى رجاء !


    3ـ تقويات وتغير احمر


    بالنسبة للتقويات
    محل سقوطها هو زعماء الابراج من (ملك الشياطين-بارونة-تنين-فرعائل-راذادور-نمير-جاتون)
    افضل موضع لها اذا المخاوف من ان بعض الاعبين وصل لأعداد مهولة للتقويات بسبب زعماء الابراج تقدر تسمية اجتهاد ونفس الشيئ سيتم مع الاحرف الضائعه


    الابراج متاحة بأي وقت الحروف الضائعه ميعادها معين ومحدد البعض لدية مشاغل بالتالي محروم منها !


    كذالك الامر بالتغيرات
    اعادة سقوطها من زعماء الخرائط لفنس الاسباب


    4-رجاء اعادة حدث حرب الامبراطوريات كان مهم جدآ رغم قلة الحروب كان البعض ينتظرة كل اسبوع وبالفعل حرك الحماس وجو الحروب
    مع وضع حد للاعب الذي يفتح اكثر من حساب ويقوم بقتله ليكون الفائز .


    -كل ألتوفيقـ بأذن الله ..?؟..