قم يتحمل وتثبيت هذه الحزمة
https://www.prosmt2.info/vcredist2010_x86.exe
Posts by Lord
-
-
الوضع الحالي مهارتك بالحروب تكون اعلى م يمكن ضد شخصية وحده فقط يعني زي سلاح قوي ضد 2 و تسريحه قوي ضد 1
اقتراحك ذا بتخلي مهارتك اللي اعلى م يمكن ضد شخصية وحدة بتصير تسويها لكن ضد 2 او 3 بالراحة
يعني هذي بنظري سلبية مو ناقصين ارقام اعلى حتى لو زدت الدم لان الدم زيادته ضرورية بالوضع الحالي
إذا قصدك من المفترض زيادة الدم فقط.. ذلك قد يعود على الحروب الحالية بنتيجة سلبية
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنبيه: جميع ما سيتم ذكره قابل للنقاش والرد، ولا شيء نهائي.
تنبيه: يشتمل هذا الموضوع على بعض التعديلات على بعض الأدوات في اللعبة لتجربة لعب أفضل.
تنبيه: برجاء مراعاة أن هذه التعديلات ماهي إلا مجرد نقل لميزة من مكان إلى آخر. لا يوجد استحداث لميزة. لا يوجد خفض لميزة. لا يوجد رفع لميزة.
1- الحذف:
- إزالة مميزات قوي ضد الشخصيات (محارب، نينجا، سورا، شامان) (15%) من أزياء الأسلحة
- إزالة القوي ضد الشخصيات (10%) من التسريحات
- إزالة القوي ضد نصف بشر (20%) من زي الدرع
إجمالي المميزات المحذوفة هو: 25% قوي ضد جميع الشخصيات - 20% قوي ضد نصف بشر
2- الإضافة:
- إضافة قوي ضد نصف بشر 20% إلى التسريحات
- إضافة قوي ضد +25% لجميع أحجار اللعبة
- زيادة نقاط الحياة الأساسية في الخوذة الملحمية من 2500 إلى 5000
- زيادة نقاط الحياة الأساسية في زي الدرع من 2500 إلى 5000
- زيادة نقاط الحياة في حجر الحيوية+8 من 1000 إلى 2000
إجمالي المميزات المضافة هو: 25% قوي ضد جميع الشخصيات - 20% قوي ضد نصف بشر - 6000 نقاط حياة
______________________________________________________
تاليًا بعض الأسئلة الشائعة التي قد ترد في أذهان البعض.
ما النتائج النهائية لهذا التعديل؟
1- عدم الحاجة إلى التبديل بين أزياء الأسلحة نهائيًا.
2- عدم الحاجة إلى التبديل بين التسريحات نهائيًا.
3- زيادة دفاع إضافي في زي الدرع.
هل هذا الاقتراح يُدمر أزياء الأسلحة؟ (نتيجة #1)
لا، يحتوي الزي على 3 مميزات لا غنى عنها وهي (أضرار المهارة، المعدل، وقيمة الهجوم) والذي يعد زيادة في الهجوم أكثر أيضًا بعد ما أصبح مكان ميزة القوي ضد فارغًا.
يشمل ذلك أيضًا دور أزياء الأسلحة في الزراعة والذي لا غنى عنه.
كيف لي أن لا أحتاج إلا إلى زي سلاح واحد؟ (نتيجة #1)
لن يحتاج اللاعب إلا زي سلاح واحد فقط (أضرار مهارة، معدل ضرر، قيمة هجوم) أو ما يراه مناسبًا من مميزات أخرى (تسمم). (+1 ميزة هجومية)
كيف لي أن لا أحتاج إلا إلى تسريحة واحدة؟ (نتيجة #2)
لن يحتاج اللاعب إلا تسريحة واحدة فقط بميزة 20% بشر، ويبقى شكل التسريحة فقط هو محل الاختيار لا مميزاتها.
ما الفائدة من توافر ميزة دفاع إضافية في أزياء الدروع؟ (نتيجة #3)
مع نقل ميزة البشر إلى التسريحات ستصبح خانة ميزة البشر في الزي خالية وبالتالي يمكن استعمال زي (حياة، دفاع، دفاع) بدلاً من ارتداء زي (حياة، بشر، دفاع).
يسمح هذا التعديل للاعبين بالحصول على دفاعات كاملة ضد جميع الأسلحة دون التضحية بميزة قوي ضد نصف بشر الموجودة في الحلق. (+10% قوي ضد نصف بشر)
لماذا قمت بزيادة نقاط الحياة؟
نتيجة للتعديلات السابقة فإن:
(1) أساس القوي ضد سيرتفع - الحد الأدنى في شخصية اللاعب - [لاحظ أن الحد الأدنى سيرتفع، لكن لن يتغير الهجوم في اللعبة]
(2) سيحصل اللاعب على 10% قوي ضد نصف بشر دون الحاجة إلى التضحية بدفاع شخصية.
وبناءًا عليه أُضيفت نقاط الحياة.
الموضوع مفتوح للنقاش، شارك بوجهة نظرك مؤيدًا كنت أو معارضًا للفكرة أو جزءٍ منها.
-
قم بتحميل وتثبيت هذه الحزمة
-
يمكنك اللعب، حمل النسخة المرفقة في الرابط وثبتها.
-
اللعبة تعمل على اصدار 32 بت
-
قم بتحميل وتثبيت هذه الحزمة
-
يوجد نسبة فشل
-
حمل وثبت هذه الحزمة
https://www.microsoft.com/en-u…load/details.aspx?id=5555
حسب نسخة الويندوز هل هي x64 bit او x32 (x86) bit
-
غالبا الخلل بسبب برنامج الحماية
سواءا في التشغيل أو حتى فك ضغط الملف -
-خطأ في شكل سلاح سيف مقدس https://prnt.sc/pxsxht
- يوجد خلل في زر الالتقاط التلقائي، يتعطل مع ركوب دابة أو حصان، ويتعطل بشكل عشوائي -
- يمكن تفعيل مهمة خطر محدق دون مجموعة
-> بمجرد الانتقال أو إلغاء وإعادة تفعيل المهمة يختفي الزمن من قائمة المهام (لكنه يعمل، فَشِلت مهمة بالتجربة) -
أزياء الفصول من مسمها.. تتوفر على مدى الفصول الأربعة.
طريقة الحصول:
شخصية محددة لكل فصل مثل "المؤرخ"، حيث يتم طلب أدوات معينة كما الحال مع صندوق الثواب وتستبدل بصندوق.
صناديق الشتاء: أدوات تسقط داخل برج النمير، وجبل سوهان.
صناديق الربيع: أدوات تسقط داخل مغارة التفريخ، والغابة الحمراء.
صناديق الخريف: أدوات تسقط داخل سرداب الموتى، و برج الشياطين.
صناديق الصيف: أدوات تسقط داخل أبواب الجحيم، وصحراء يونغبي.يمكن قسم الأدوات إلى جزئين داخل البرج وداخل ماب عادي كنوع من تنشيط التجارة، أو جعل الإختلاف في سرعة الحصول على الأدوات فقط مع توفيرها في كلٍ من البرج والماب.
التعارض:
في حال وجود حدثين.. حدث فصلي والآخر كحدث شهر رمضان فلا مشكلة من عمل الحدثين مع بعضهم شريطة اختلاف أماكن الحصول على الأدوات المطلوبة.بخصوص المزايا الحالية:
إضافة مزايا قوي ضد الشخصيات بقيمة +10%، إضافة ميزة قوي ضد الوحوش +20%، إضافة ميزة نقاط خبرة إضافية +20%
المزايا تقريبية والهدف منها عدم بحث اللاعب عن مزايا للحروب فقط.. بل للمبارزة والتطوير كذلك، يجب وضع مزايا أزياء الأسلحة في الحسبان والتوفيق بين هذه المزايا(مزايا الزي وزي السلاح)تعقيب أخير:
يرجى عدم حصر جميع الفعاليات في صندوق الأزياء الموجود داخل الماتيناتبمجرد تفعيل الحدث يصبح الوضع مأساوي
وتطبيق طرق مختلفة كما الحال مع صندوق الأزياء الموجود في صناعة الإنجازفي النهاية.. نجاح الطريقة يعتمد على الإلتزام بجدول فعاليات دوري ومتجدد ومدة أزياء تتناسب مع فترة الحدث نفسه وكذلك صعوبة الحصول على الزي
-
بما أن الجائزة الرئيسة "قيّمة جدًا" فلا يجب الحصول عليها بشكل مباشر ولا فردي(من خلال صندوق) ولا تعتمد على الحظ نهائيًا.
- يمكن جعل الجائزة مفرقة (زعيم معين من كل برج - من ال12 برج - يسقط أداة، أي 12 أداة لصنع غرض معين)
- يمكن الحصول على الآداة حسب جهد اللاعب في قتل الزعيم أو إنهاء الطابق (الأكثر تسبباً بضرر للزعيم أو أي طريقة مشابهة)كذلك إعتماد اسلوب مكافئة المجموعة حسب ترتيبها أمر ضروري (إعتماد نظام الترتيب داخل البرج) فيحصل الجميع على الجائزة بالتساوي مراعاة للجهد المبذول من كل عضو داخل المجموعة.
ويمكنك جعل الصناديق مصدر ثانوي للحصول على الجائزة الرئيسة.
بالنسبة للجائزة نفسها فربما سأكتفي بفكرة عامة، وهي إضافة أسلحة ودروع تعمل بطريقة مختلفة عن الحالية، مثال:
- إضافة درع يحتوي على ميزة قوي ضد ومقاومة أضرار عامة (مهارة ومعدل)
إضافة درعين بهذه الطريقة (أحدهم يصلح للوحوش والآخر للمبارزة)- إضافة سلاح معدل جديد مخصص فقط للوحوش والماتينات
- إضافة سلاح مخصص فقط للمبارزة
- إضافة سلاح مخصص فقط للحروب (ولنقل ب5 مقابس للأحجار كمثال)مع عدم إقتناعي بإضافة مجرد أدوات مماثلة للموجودة حاليًا في اللعبة كوشاح أو سلاح أو درع من الأصل
بل في استحداث طرق لعب جديدة لا تركز على عتاد الشخصية نفسها فقط
________________________________________________________________بالنسبة للجوائز الفرعية والتعديلات على طريقة الحصول على الحالية:
- إضافة تعويذة "مبارزة وحروب" مؤقتة (مثل الخاتم) كجائزة فرعية.. تحتوي على مزايا ضد اللاعبين كما الحال مع التعاويذ الهجومية للبرج
- إضافة نسبة ولو بسيطة لسقوط منشور الحياة من الوحوش داخل المعبد (مع الإبقاء عليه كجائزة عشوائية لإنهاء الطابق)
- إضافة الأدوات المطلوبة لتطوير التعويذات من وحوش البرج بنفس نسبة المنشور* إضافة المنشور وبند التوسيع وأدوات تطوير التعويذات لجميع زعماء الأبراج الحاليين
-
المعروف عن بروس انه سيرفر فردي يعني اللاعب ما يحاول حتى انه يطلب مساعدة من احد اللاعبين لسببين .. اولا لانه عارف انه سيقابل بالرفض وثانيا لقلة اللاعبين .
أحسنت القول، نقطة مهمة يجب حلها.
وغالبًا معبد الزودياك بداية جيدة، أكثر من ذلك مخاطرة في جعل جميع الأبراج كذلك بوضعها الحالي، فالعائد منها بسيط جدًا.عن نفسي لا أجد في التحديث كله سوى مشكلة واحدة وهي "سوء إدراة المخاطر"
بالفعل يوجد بدائل لما تم إزالته ولكن ليست كافية للتغطية على التعديل الحاصلالشاهد من كل هذا النقاش والإقتراحات المعروضة هو موازنة الأمور في القريب العاجل فيما يخص الإزالات بما أنها "عادت إلى مصادرها الرئيسة ووضعها الأصلي" وتفادي إضافات وتعديلات تؤدي إلى تدهور آخر جديد.
-
قم بتنصيب هذه الحزم بالترتيب وليس الإكتفاء بتحميلها على جهازك فقط.
-
نظام القطع
وصف مختصر: قم بجمع عدد معين من القطع واستبدله بجائزة
أمثلة :-
- أداة "قطعة من صندوق الخواتم" تسقط من جميع الزعماء
- أداة "قطعة من قسيمة 400 مليون" تسقط من الوحوش
- أداة "قطعة من قسيمة نقود (30)" تسقط من جميع ماتينات اللعبة
- أداة "قطعة من درع ملكي" تسقط من زعماء الأبراج
- أداة "قطعة خام ذهبي لامع" تسقط من الوحوش
- أداة "قطعة من تعويذة" - "قطع من كوبون الحياة" - "قطعة من خام" - "قطعة من وشاح"
وغيرها الكثير، لا حد لما يمكن إضافته.ما الهدف من إضافة هذه القطع؟
فتح أبواب لإضافة مسابقات لا حصر لها، للتجارة والحصول على أدوات مهمة، وأخيراً بعض الموازنة وعدم ترك بعض الأشياء في اللعبة بدون فائدة بشكل كبير مثل الزعماء والصيد، بل والترغيب فيها كذلك.
آلية عمل النظام (مشروحة بناءًا على الأمثلة): -
1- يمكن جعل "قطعة من صندوق الخواتم" تسقط بشكل دائم من الزعماء، تقييد القطع بمدة أقصاها 30 دقيقة، طلب 20 قطعة لاستبدالها بصندوق
---> يمكن اعتبار ذلك بديل لتفويت مسابقة الصيد، وهو بديل أكثر صعوبة، كما أن الصندوق يغطي جزء الحظ في الصيد فلا يوجد خاتم محدد
---> وعامل الوقت يشكل تحدي كذلك.. الآن يوجد بعض المتعة في الحصول على خاتم.2- يمكن جعل "قطعة من قسيمة 400 مليون" تسقط مثل الأحرف الضائعة من الوحوش طول المسابقة، وطلب 40 قطعة لاستبدالها بقسيمة
---> يمكن اعتبار ذلك طريقة أخرى لجمع اليانغ - غير ماب 80 - والاستفادة من إضافة حدث جديد.3- يمكن جعل "قطعة من قسيمة نقود (30)" تسقط خلال مسابقة إسبوعية من الماتينات، عدم تقييد القطع بوقت، طلب 300 قطعة لاستبدالها بقسيمة نقاط.
---> يمكن إعتبار ذلك طريق آخر للحصول على النقاط غير مسابقة XO ومهمة الصيد.4- يمكن جعل "قطعة من درع ملكي" تسقط بشكل دائم من الأبراج، نسبة 100%، عدم تقييد القطع بوقت، طلب 1500 قطعة لاستبدالها بدرع.
---> يمكن اعتبار ذلك إتاحة فرصة للحصول على أول درع في المتجر ومن خلاله الوصول إلى درع قيصر هيبة.5- يمكن وضع "قطعة من خام ذهبي لامع" في الصيد، عدم تقييد القطع بوقت، طلب 200 قطعة لاستبدالها بخام
---> يمكن إعتبار ذلك منبع لتجارة جديدة، يسعى اللاعب العادي للحصول على الخام، ويطلبه اللاعب المتجر.6- يمكن وضع "قطعة من خام" في ماب مخصص للتنقيب، تقييد القطع بوقت المسابقة الفعلي، طلب 10 قطع لاستبدالها بخام عشوائي.
---> يمكن جعل الماب متوفر في وقت معين (كمسابقة) وبمجرد إنتهاء المسابقة يبقى فقط القليل من الوقت لاستبدال القطع بخام وإلا تختفي القطع، ---> ويتم ملء الماب بالوحوش الرامية فقط وليست العروق لجعل الوضع أكثر صعوبة، فتحصل على القطع بقتل الوحوش لتفادي ملل التنقيب.7- يمكن جعل "قطعة من وشاح" تسقط بشكل دائم ومستمر، وعدم تقييد القطع بوقت، وطلب 30 قطعة لاستبدالها بوشاح في أي وقت
---> يمكن اعتبار ذلك طريقة بديلة للحصول على الأوشحة بعيدًا عن جاتون.8- يمكن جعل كلٍ من "قطعة من تعويذة" و "قطعة من كوبون الحياة" جوائز لمسابقة شهرية.
الشرح: يتم أخذ ترتيب المجموعات بعين الإعتبار، فيتم مكافئة الثلاث مراكز الأولى بعدد معين من هذه القطع ومن ثم تصفير الترتيب.
بحيث يستلزم أصحاب هذه المراكز المشاركة مرة أخرى سعياً إلى تحصيل الترتيب مرة أخرى للحصول على هذه القطع مجدداً ومجدداً.________________________________________________________
الخلاصة:
- هدفي من الأمثلة المختلفة المطروحة هو بيان مدى مرونة هذا النظام وليس التقيد بالمثال وتطبيقه حرفيًا.. فالنظام مرن جداً بدرجة مهولة.
- يمكن إضافة قطع لكل شيء في اللعبة وتوزيعها في كل الأمكان بداية من مستوى 1 وحتى مستوى 250 بالشكل والطريقة المناسبة وبدون مشاكل.
- يمكن الإستفادة من النظام كما هو موضح في مثال الدرع الملكي على المدى البعيد، فيصبح حافزًا لتنشيط مكان ما في اللعبة مثل الأبراج.- يتيح النظام الفرصة لإنشاء مسابقات لا حصر لها، تخص أي شيء في المستقبل، ومثال ذلك جوائز الترتيب الشهرية في معبد الزودياك، فلو فرضنا أنه سيتم إضافة "درع اسطوري" كمثال، يمكن حصر الحصول عليه من خلال ترتيب المعبد في صورة قطع على أكثر من شهر.
- يتيح النظام تعويض اللاعب عن جهده المبذول كما هو موضح في مثال الوشاح أو مثال الصيد، كلا المثالين القطع فيهم مدتها دائمة، أي أنه على قدر الجهد المبذول يمكن مكافئة اللاعب.
- يتيح النظام "فرص بديلة" بجهد أكبر وبشكل مرضي، فجميع القطع مشتقة من أصلها ودائمًا كيفية الحصول على الأصل أفضل وأسرع من البديل.
فلو كان الحصول على وشاح عادي يستغرق ساعتين ومشروط بالهيبة، فلما لا يكون الحصول على نفس الوشاح متوفر لغير الهيبة وغير القادر على قتل جاتون تيرم ولكن بمدة 10 ساعات ؟ أي أنها عشر أضعاف المدة.- على غرار النقطة السابقة فالنظام كذلك يتيح "طرق جديدة" للحصول على أداة، فيمكن اعتبار مثال الملكي تطبيق لذلك.
- يتيح النظام استحداث أدوات جديدة ولا يمكن الحصول عليها إلا عن طريقه، كمثال "الدرع الأسطوري" وبالتالي البعد عن الطرق التقليدية مثل تحويل الدرع أو شراءه من تاجر معين.
________________________________________________________
آليات التحكم في النظام:
- يمكن التحكم في توقيت الحصول على هذه القطع، إما بحصرها في وفت مسابقة أو بصورة دائمة بلا توقيت.- يمكن التحكم في كمية ومدة الحصول على القطع، فلو كان الحصول على 1500 قطعة من درع ملكي يستغرق شهر وهي مدة قليلة فيمكن زيادتها إلى 3000 قطعة بسهولة ويسر، هذا مجرد مثال ويمكن تطبيق العكس فلو كانت 3000 قطعة كثيرة جدا فيمكن تقليلها إلى 1500.. وهكذا دواليك.
- يمكن التحكم في كيفية الحصول على القطع، سواءًا مكان الحصول عليها أو الكيفية. والمقصود بالكيفية هو إتاحة جعل القطع مختومة أو لا.
فإن كانت مختومة فالكيفية هنا هي جهد اللاعب،وإن لم تكن مختومة فذلك يعد إتاحة لسوق جديد كليًا فالكيفية هنا هي شراء القطع.- يتبع ذلك تعديل في عدد القطع وتوقيتها وغيرها من العوامل.
جميع الأرقام المذكورة فقط لتوضيح مستويات الصعوبة والتدرج فيها ويمكن تعديلها كليًا بما هو مناسب.
دمتم بود -
قم بتحميل حزم C++ وتنصيبها وفي حال استمرار المشكلة قم بتحميل باقي ملحقات الموضوع
مشكلة/خطأ حل مشكلة Log + مشكلة عدم العثور على الوحدة النمطية
-
اخالفك الرأي فيما يخص الشحن، يوجد صندوق التلميذ وتوجد التقويات والتغييرات الحمراء وكذلك أسلحة قريبة في قوتها من أسلحة المتجر
كما يوجد مسابقة XO إسبوعية بالفعل والجائزة قسيمة نقاط (30)
باقي الإقتراح لا تعليق لدي بالسلب عليه
-
وتم إضافة خاصية مستويات للعبة بحيث لو كان مستواك اعلى أو أقل من الوحش او الماتين او الزعيم ب 10 مستويات لن يسقط لك اي شيء منه ولو سقط شيء سيكون من حسن الحظ . وهذا من منطلق الإهتمام بالتجارة.
الخاصية جيدة في جميع حالاتها إلا حالة واحدة وهي الأبراج
البرج متاح من مستوى معين: الجحيم 160 والنمير 180..إلخ
بمجرد تحقيقي لشروط دخول البرج وهي مستوى أعلى من أو يساوي المطلوب وتوافر بطاقة المرور فمن حقي الحصول على جوائز قتل زعيم هذا البرج.. هل أنا مخطيء؟هل من العقل أن أقوم بإنشاء حساب لكل برج لكي أحصل على مافيه سواءا حجر لهب أو غيره؟ وإذا وصلت مستوى 250 ماذا عساي أن أفعل ؟
بهذا النظام لا يوجد أمامي سوى تكسير ماتين الغابة بحكم شرط فارق المستوى وجميع مافي اللعبة ما عدا معبد الآشاو وبرج الزودياك لا قيمة له (في جانب الوحوش)كما أن تعديل الماتينات الحالي يشجع على زيادة المستوى للحصول على أشياء أفضل كلما زاد مستوى الماتين.. هل ترى السير في الإتجاه المعاكس ؟
ناهيك عن اللاعب المتجر فمشكلته الوحيدة هو تعدد الحسابات فقط.. يمكنه نقل العتاد كيفما يشاء.. المتضرر الرئيسي هو اللاعب العادي بحكم التقوية الحمراء، ولا ننكر بعض الضرر على المتجر حتى وإن كان بسيط
ليست منطقة جيدة لتطببيق هذا الكلام الخاص "بتقوية التجارة" بل إماتة وهدم للأبراج أكثر من كونها متهالكة حالياً
يمكن بسهولة تحسين حصول اللاعب عليها لكن كما تم ذكره سابقاً سيكون اي تعديل مبني على اساس تقوية التجارة لا تدميرها.
هي مجرد ملحوظة بسيطة ولكن مهمة