Posts by Lord

    أزياء الفصول من مسمها.. تتوفر على مدى الفصول الأربعة.
    طريقة الحصول:
    شخصية محددة لكل فصل مثل "المؤرخ"، حيث يتم طلب أدوات معينة كما الحال مع صندوق الثواب وتستبدل بصندوق.
    صناديق الشتاء: أدوات تسقط داخل برج النمير، وجبل سوهان.
    صناديق الربيع: أدوات تسقط داخل مغارة التفريخ، والغابة الحمراء.
    صناديق الخريف: أدوات تسقط داخل سرداب الموتى، و برج الشياطين.
    صناديق الصيف: أدوات تسقط داخل أبواب الجحيم، وصحراء يونغبي.


    يمكن قسم الأدوات إلى جزئين داخل البرج وداخل ماب عادي كنوع من تنشيط التجارة، أو جعل الإختلاف في سرعة الحصول على الأدوات فقط مع توفيرها في كلٍ من البرج والماب.


    التعارض:
    في حال وجود حدثين.. حدث فصلي والآخر كحدث شهر رمضان فلا مشكلة من عمل الحدثين مع بعضهم شريطة اختلاف أماكن الحصول على الأدوات المطلوبة.


    بخصوص المزايا الحالية:
    إضافة مزايا قوي ضد الشخصيات بقيمة +10%، إضافة ميزة قوي ضد الوحوش +20%، إضافة ميزة نقاط خبرة إضافية +20%
    المزايا تقريبية والهدف منها عدم بحث اللاعب عن مزايا للحروب فقط.. بل للمبارزة والتطوير كذلك، يجب وضع مزايا أزياء الأسلحة في الحسبان والتوفيق بين هذه المزايا(مزايا الزي وزي السلاح)


    تعقيب أخير:
    يرجى عدم حصر جميع الفعاليات في صندوق الأزياء الموجود داخل الماتينات :| بمجرد تفعيل الحدث يصبح الوضع مأساوي :(
    وتطبيق طرق مختلفة كما الحال مع صندوق الأزياء الموجود في صناعة الإنجاز



    في النهاية.. نجاح الطريقة يعتمد على الإلتزام بجدول فعاليات دوري ومتجدد ومدة أزياء تتناسب مع فترة الحدث نفسه وكذلك صعوبة الحصول على الزي :)

    بما أن الجائزة الرئيسة "قيّمة جدًا" فلا يجب الحصول عليها بشكل مباشر ولا فردي(من خلال صندوق) ولا تعتمد على الحظ نهائيًا.
    - يمكن جعل الجائزة مفرقة (زعيم معين من كل برج - من ال12 برج - يسقط أداة، أي 12 أداة لصنع غرض معين)
    - يمكن الحصول على الآداة حسب جهد اللاعب في قتل الزعيم أو إنهاء الطابق (الأكثر تسبباً بضرر للزعيم أو أي طريقة مشابهة)


    كذلك إعتماد اسلوب مكافئة المجموعة حسب ترتيبها أمر ضروري (إعتماد نظام الترتيب داخل البرج) فيحصل الجميع على الجائزة بالتساوي مراعاة للجهد المبذول من كل عضو داخل المجموعة.


    ويمكنك جعل الصناديق مصدر ثانوي للحصول على الجائزة الرئيسة.


    بالنسبة للجائزة نفسها فربما سأكتفي بفكرة عامة، وهي إضافة أسلحة ودروع تعمل بطريقة مختلفة عن الحالية، مثال:
    - إضافة درع يحتوي على ميزة قوي ضد ومقاومة أضرار عامة (مهارة ومعدل)
    إضافة درعين بهذه الطريقة (أحدهم يصلح للوحوش والآخر للمبارزة)


    - إضافة سلاح معدل جديد مخصص فقط للوحوش والماتينات
    - إضافة سلاح مخصص فقط للمبارزة
    - إضافة سلاح مخصص فقط للحروب (ولنقل ب5 مقابس للأحجار كمثال)


    مع عدم إقتناعي بإضافة مجرد أدوات مماثلة للموجودة حاليًا في اللعبة كوشاح أو سلاح أو درع من الأصل
    بل في استحداث طرق لعب جديدة لا تركز على عتاد الشخصية نفسها فقط :)
    ________________________________________________________________


    بالنسبة للجوائز الفرعية والتعديلات على طريقة الحصول على الحالية:
    - إضافة تعويذة "مبارزة وحروب" مؤقتة (مثل الخاتم) كجائزة فرعية.. تحتوي على مزايا ضد اللاعبين كما الحال مع التعاويذ الهجومية للبرج
    - إضافة نسبة ولو بسيطة لسقوط منشور الحياة من الوحوش داخل المعبد (مع الإبقاء عليه كجائزة عشوائية لإنهاء الطابق)
    - إضافة الأدوات المطلوبة لتطوير التعويذات من وحوش البرج بنفس نسبة المنشور


    * إضافة المنشور وبند التوسيع وأدوات تطوير التعويذات لجميع زعماء الأبراج الحاليين

    المعروف عن بروس انه سيرفر فردي يعني اللاعب ما يحاول حتى انه يطلب مساعدة من احد اللاعبين لسببين .. اولا لانه عارف انه سيقابل بالرفض وثانيا لقلة اللاعبين .


    أحسنت القول، نقطة مهمة يجب حلها.
    وغالبًا معبد الزودياك بداية جيدة، أكثر من ذلك مخاطرة في جعل جميع الأبراج كذلك بوضعها الحالي، فالعائد منها بسيط جدًا.


    عن نفسي لا أجد في التحديث كله سوى مشكلة واحدة وهي "سوء إدراة المخاطر"
    بالفعل يوجد بدائل لما تم إزالته ولكن ليست كافية للتغطية على التعديل الحاصل


    الشاهد من كل هذا النقاش والإقتراحات المعروضة هو موازنة الأمور في القريب العاجل فيما يخص الإزالات بما أنها "عادت إلى مصادرها الرئيسة ووضعها الأصلي" وتفادي إضافات وتعديلات تؤدي إلى تدهور آخر جديد.


    نظام القطع


    وصف مختصر: قم بجمع عدد معين من القطع واستبدله بجائزة :D

    أمثلة :-

    - أداة "قطعة من صندوق الخواتم" تسقط من جميع الزعماء
    - أداة "قطعة من قسيمة 400 مليون" تسقط من الوحوش
    - أداة "قطعة من قسيمة نقود (30)" تسقط من جميع ماتينات اللعبة
    - أداة "قطعة من درع ملكي" تسقط من زعماء الأبراج
    - أداة "قطعة خام ذهبي لامع" تسقط من الوحوش
    - أداة "قطعة من تعويذة" - "قطع من كوبون الحياة" - "قطعة من خام" - "قطعة من وشاح"
    وغيرها الكثير، لا حد لما يمكن إضافته.


    ما الهدف من إضافة هذه القطع؟
    فتح أبواب لإضافة مسابقات لا حصر لها، للتجارة والحصول على أدوات مهمة، وأخيراً بعض الموازنة وعدم ترك بعض الأشياء في اللعبة بدون فائدة بشكل كبير مثل الزعماء والصيد، بل والترغيب فيها كذلك.

    آلية عمل النظام (مشروحة بناءًا على الأمثلة): -

    1- يمكن جعل "قطعة من صندوق الخواتم" تسقط بشكل دائم من الزعماء، تقييد القطع بمدة أقصاها 30 دقيقة، طلب 20 قطعة لاستبدالها بصندوق
    ---> يمكن اعتبار ذلك بديل لتفويت مسابقة الصيد، وهو بديل أكثر صعوبة، كما أن الصندوق يغطي جزء الحظ في الصيد فلا يوجد خاتم محدد
    ---> وعامل الوقت يشكل تحدي كذلك.. الآن يوجد بعض المتعة في الحصول على خاتم.


    2- يمكن جعل "قطعة من قسيمة 400 مليون" تسقط مثل الأحرف الضائعة من الوحوش طول المسابقة، وطلب 40 قطعة لاستبدالها بقسيمة
    ---> يمكن اعتبار ذلك طريقة أخرى لجمع اليانغ - غير ماب 80 - والاستفادة من إضافة حدث جديد.


    3- يمكن جعل "قطعة من قسيمة نقود (30)" تسقط خلال مسابقة إسبوعية من الماتينات، عدم تقييد القطع بوقت، طلب 300 قطعة لاستبدالها بقسيمة نقاط.
    ---> يمكن إعتبار ذلك طريق آخر للحصول على النقاط غير مسابقة XO ومهمة الصيد.


    4- يمكن جعل "قطعة من درع ملكي" تسقط بشكل دائم من الأبراج، نسبة 100%، عدم تقييد القطع بوقت، طلب 1500 قطعة لاستبدالها بدرع.
    ---> يمكن اعتبار ذلك إتاحة فرصة للحصول على أول درع في المتجر ومن خلاله الوصول إلى درع قيصر هيبة.


    5- يمكن وضع "قطعة من خام ذهبي لامع" في الصيد، عدم تقييد القطع بوقت، طلب 200 قطعة لاستبدالها بخام
    ---> يمكن إعتبار ذلك منبع لتجارة جديدة، يسعى اللاعب العادي للحصول على الخام، ويطلبه اللاعب المتجر.


    6- يمكن وضع "قطعة من خام" في ماب مخصص للتنقيب، تقييد القطع بوقت المسابقة الفعلي، طلب 10 قطع لاستبدالها بخام عشوائي.
    ---> يمكن جعل الماب متوفر في وقت معين (كمسابقة) وبمجرد إنتهاء المسابقة يبقى فقط القليل من الوقت لاستبدال القطع بخام وإلا تختفي القطع، ---> ويتم ملء الماب بالوحوش الرامية فقط وليست العروق لجعل الوضع أكثر صعوبة، فتحصل على القطع بقتل الوحوش لتفادي ملل التنقيب.


    7- يمكن جعل "قطعة من وشاح" تسقط بشكل دائم ومستمر، وعدم تقييد القطع بوقت، وطلب 30 قطعة لاستبدالها بوشاح في أي وقت
    ---> يمكن اعتبار ذلك طريقة بديلة للحصول على الأوشحة بعيدًا عن جاتون.


    8- يمكن جعل كلٍ من "قطعة من تعويذة" و "قطعة من كوبون الحياة" جوائز لمسابقة شهرية.
    الشرح: يتم أخذ ترتيب المجموعات بعين الإعتبار، فيتم مكافئة الثلاث مراكز الأولى بعدد معين من هذه القطع ومن ثم تصفير الترتيب.
    بحيث يستلزم أصحاب هذه المراكز المشاركة مرة أخرى سعياً إلى تحصيل الترتيب مرة أخرى للحصول على هذه القطع مجدداً ومجدداً.

    ________________________________________________________


    الخلاصة:
    - هدفي من الأمثلة المختلفة المطروحة هو بيان مدى مرونة هذا النظام وليس التقيد بالمثال وتطبيقه حرفيًا.. فالنظام مرن جداً بدرجة مهولة.
    - يمكن إضافة قطع لكل شيء في اللعبة وتوزيعها في كل الأمكان بداية من مستوى 1 وحتى مستوى 250 بالشكل والطريقة المناسبة وبدون مشاكل.
    - يمكن الإستفادة من النظام كما هو موضح في مثال الدرع الملكي على المدى البعيد، فيصبح حافزًا لتنشيط مكان ما في اللعبة مثل الأبراج.


    - يتيح النظام الفرصة لإنشاء مسابقات لا حصر لها، تخص أي شيء في المستقبل، ومثال ذلك جوائز الترتيب الشهرية في معبد الزودياك، فلو فرضنا أنه سيتم إضافة "درع اسطوري" كمثال، يمكن حصر الحصول عليه من خلال ترتيب المعبد في صورة قطع على أكثر من شهر.


    - يتيح النظام تعويض اللاعب عن جهده المبذول كما هو موضح في مثال الوشاح أو مثال الصيد، كلا المثالين القطع فيهم مدتها دائمة، أي أنه على قدر الجهد المبذول يمكن مكافئة اللاعب.


    - يتيح النظام "فرص بديلة" بجهد أكبر وبشكل مرضي، فجميع القطع مشتقة من أصلها ودائمًا كيفية الحصول على الأصل أفضل وأسرع من البديل.
    فلو كان الحصول على وشاح عادي يستغرق ساعتين ومشروط بالهيبة، فلما لا يكون الحصول على نفس الوشاح متوفر لغير الهيبة وغير القادر على قتل جاتون تيرم ولكن بمدة 10 ساعات ؟ أي أنها عشر أضعاف المدة.


    - على غرار النقطة السابقة فالنظام كذلك يتيح "طرق جديدة" للحصول على أداة، فيمكن اعتبار مثال الملكي تطبيق لذلك.


    - يتيح النظام استحداث أدوات جديدة ولا يمكن الحصول عليها إلا عن طريقه، كمثال "الدرع الأسطوري" وبالتالي البعد عن الطرق التقليدية مثل تحويل الدرع أو شراءه من تاجر معين.


    ________________________________________________________


    آليات التحكم في النظام:
    - يمكن التحكم في توقيت الحصول على هذه القطع، إما بحصرها في وفت مسابقة أو بصورة دائمة بلا توقيت.


    - يمكن التحكم في كمية ومدة الحصول على القطع، فلو كان الحصول على 1500 قطعة من درع ملكي يستغرق شهر وهي مدة قليلة فيمكن زيادتها إلى 3000 قطعة بسهولة ويسر، هذا مجرد مثال ويمكن تطبيق العكس فلو كانت 3000 قطعة كثيرة جدا فيمكن تقليلها إلى 1500.. وهكذا دواليك.


    - يمكن التحكم في كيفية الحصول على القطع، سواءًا مكان الحصول عليها أو الكيفية. والمقصود بالكيفية هو إتاحة جعل القطع مختومة أو لا.
    فإن كانت مختومة فالكيفية هنا هي جهد اللاعب،وإن لم تكن مختومة فذلك يعد إتاحة لسوق جديد كليًا فالكيفية هنا هي شراء القطع.

    • يتبع ذلك تعديل في عدد القطع وتوقيتها وغيرها من العوامل.


    جميع الأرقام المذكورة فقط لتوضيح مستويات الصعوبة والتدرج فيها ويمكن تعديلها كليًا بما هو مناسب.
    دمتم بود

    اخالفك الرأي فيما يخص الشحن، يوجد صندوق التلميذ وتوجد التقويات والتغييرات الحمراء وكذلك أسلحة قريبة في قوتها من أسلحة المتجر


    كما يوجد مسابقة XO إسبوعية بالفعل والجائزة قسيمة نقاط (30)


    باقي الإقتراح لا تعليق لدي بالسلب عليه

    وتم إضافة خاصية مستويات للعبة بحيث لو كان مستواك اعلى أو أقل من الوحش او الماتين او الزعيم ب 10 مستويات لن يسقط لك اي شيء منه ولو سقط شيء سيكون من حسن الحظ . وهذا من منطلق الإهتمام بالتجارة.


    الخاصية جيدة في جميع حالاتها إلا حالة واحدة وهي الأبراج


    البرج متاح من مستوى معين: الجحيم 160 والنمير 180..إلخ
    بمجرد تحقيقي لشروط دخول البرج وهي مستوى أعلى من أو يساوي المطلوب وتوافر بطاقة المرور فمن حقي الحصول على جوائز قتل زعيم هذا البرج.. هل أنا مخطيء؟


    هل من العقل أن أقوم بإنشاء حساب لكل برج لكي أحصل على مافيه سواءا حجر لهب أو غيره؟ وإذا وصلت مستوى 250 ماذا عساي أن أفعل ؟
    بهذا النظام لا يوجد أمامي سوى تكسير ماتين الغابة بحكم شرط فارق المستوى وجميع مافي اللعبة ما عدا معبد الآشاو وبرج الزودياك لا قيمة له (في جانب الوحوش)


    كما أن تعديل الماتينات الحالي يشجع على زيادة المستوى للحصول على أشياء أفضل كلما زاد مستوى الماتين.. هل ترى السير في الإتجاه المعاكس ؟


    ناهيك عن اللاعب المتجر فمشكلته الوحيدة هو تعدد الحسابات فقط.. يمكنه نقل العتاد كيفما يشاء.. المتضرر الرئيسي هو اللاعب العادي بحكم التقوية الحمراء، ولا ننكر بعض الضرر على المتجر حتى وإن كان بسيط



    ليست منطقة جيدة لتطببيق هذا الكلام الخاص "بتقوية التجارة" بل إماتة وهدم للأبراج أكثر من كونها متهالكة حالياً

    يمكن بسهولة تحسين حصول اللاعب عليها لكن كما تم ذكره سابقاً سيكون اي تعديل مبني على اساس تقوية التجارة لا تدميرها.



    هي مجرد ملحوظة بسيطة ولكن مهمة

    سأناقش بعض السلبيات معك بذكر أرقام النقاط


    1- إلغاء الصناديق ليس سيئاً إلى هذه الدرجة، يمكن مراجعة موضوع خيبة أمل ستجد ردي فيه
    3- الإضافات العشوائية غير مفيدة، ما فائدة الكهف في حال لم تكن الروابط في الأصل تتحارب ؟
    4- بالفعل كهف اللعنة يحتاج بعض التعديلات، يوجد غرفة بها جدار غير مرئي كذلك، أيضًا لاحظت قوة زعيم يونغان.. صدقت
    5- غالبًا لا حاجة إلى تعديل شايغراب القديم.. ولكن إضافة مهمات جديدة دورية وصعبة وجوائزها ذات قيمة
    6- نظام الكيميائي هنا مختلف عن الرسمي والتحدي فيها الحصول على الخام، مع جرع تمديد الكيميائي لن تحتاج سوى الحصول على حجر كيميائي واحد بالمزايا التي تريدها وتحافظ عليه
    8- تم توفير الشظايا بشكل أيسر بكثير من الماتينات
    9- اؤيد وبشدة إضافتها لكن بشكل مناسب ما يضر بالتروس والاحذية الحالية
    10- لا تعليق (غير مؤيد وغير معارض ولكنها إضافة مفيدة)
    11- اتفق معك فيما يخص الغابة ككل وليس الوحوش فقط.. الغابة ووحوشها يحتاجون تعديل جذري
    12- سبق وتم وضع تصويت وصوتت الأغلبية بالرفض، ربما يجب إعادة النظر في الموضوع بالفعل :)
    17- لا حاجة إلى إضافة حبل أخضر أو حجر كسر سحر.. اللعبة موزونة حاليا بشكل دقيق ولم يشتكي أحد

    بعض التعديلات أن لا أؤيدها ولكن إن كان تنفيذها لا رجعة فيه فسأقوم بإقتراح بعض التعديلات كي تتزن الأمور


    1- حذف خيط الترقيع:
    أنا لا أؤيد هذا القرار لسبب وحيد وهو مدة الأزياء القليلة نسبيًا لكن إن كان لابد تطبقيه فاقتراحي كالآتي
    - زيادة مدة الأزياء أيًا كانت طريقة الحصول عليها سواءا صندوق أو إنجاز إلى 30 يوم (12 زي سنويًا)


    مدة كافية للاحتفاظ بزي والاستفادة من ميزاته (بعد تحسينها عن طريقة السحر الموجود بالماتينات)


    2- حذف صناديق الزعماء:
    غير مؤيد وغير معارض.. يوجد سبل كثيرة لتغطية محتويات صندوق الزعيم


    - زيادة نسب نجاح صناع الإكسسوارات والأحزمة زيادة ملحوظة لدى جاي سيون كيم (خاص بالخامات)
    - زيادة فرص الحصول على الخواتم خلال مسابقة الصيد (مسابقة أسبوعية تغطي احتياج شخصية حتى انتهاء الخاتم)
    - لا اعتراض لدي على خامات الكيميائي. يمكن تمديده الآن فلا ضير من تقليل فرص الحصول على خام - من الصناديق سابقا - بحصرها في الآشاو في مقابل ذلك [مع وجود المهمة اليومية طبعا].. التحدي الآن في صنع الخام .. الحفاظ عليه سهل (فيما يخص الكيميائي)
    - العظام يمكن توفير طرق كثيرة للحصول عليها.. منها الصناعة أو سوق الإنجاز..الخ


    والزعماء الحاليين يمكن التعديل عليهم بطريقة مختلفة.. (سأقوم بكتابة إقتراح إذا تسنى لي ذلك في القريب العاجل)


    باختصار شديد.. هو إتاحة أدوات أقوى لصاحب الهيبة ذات مستوى أقل مِن نظيره اللذي لا يملك هيبة


    تحية طيبة وبعد،


    الاقتراح أشبه بـ"آلية" تربط بين أمورٍ عديدة، ولا يشترط الإرتباط بالأمثلة المطروحة في الاقتراح وإنما هي لتوضيح كيفية سير الآلية لا أكثر ولا أقل.


    التحسين الأول: إمكانية استعمال أسلحة وإكسسوارات بمستوى أقل من مستواها الأصلي:


    مثال: شفرة تنين+9 إبتداء من مستوى:90 ------> شفرة تنين حمراء+9 إبتداء من مستوى:80 هيبة 1
    مثال: أقراط زمرد ملحمية+9 إبتداء من مستوى:160 ------> أقراط زمرد فولاذية+9 إبتداء من مستوى:150 هيبة 1



    التحسين الثاني: إضافة مابات للـ"زراعة": - أي الحصول منها على أدوات ذات قيمة - :


    أ- ماب شبيه بماب 80 : لجمع اليانغ ولكن بنسبة أعلى من ماب80 والأهم أيضاً هو اختلاف الطريقة ، من هذه الطرق: (مهمة دورية - تكسير ماتينات - برج مصّغر!..الخ)
    ب- ماب مخصص للماتينات: يحتوي على ماتينات من مستوى 100 وحتى مستوى 200 مع زيادة عددها عن المابات الأصلية في اللعبة
    جـ- ماب مخصص للزعماء: يحتوي على جميع زعماء اللعبة - ماعدا زعماء الأبراج - مع زيادة قوة هذه الزعماء


    راجع فكرة سابقة: إصطياد الزُعماء



    الربط بين التحسين الأول والتحسين الثاني:

    بالقياس على الوضع الحالي: حساب لفل 80 يستعمل سيف سام لجمع اليانغ في ماب80...
    إذا ما استطاع لاعب استعمال شفرة التنين من مستوى 80 هيبة 1 في ماب مخصص للهيبة لجمع اليانغ مع زيادة في السرعة


    فإنه بالإمكان اعتبار ذلك مكافأة لمن يقوم بجمع اليانغ في حساب هيبة لنظيره في الحساب العادي، وتتمثل المكافأة في سرعة جمع اليانغ، قوة لشخصية "الهيبة" تتمثل في استعمال شفرة تنين بدلاً من السام..وغيره.
    ______________________________________________________________


    أيضاً يمكن تطبيق ذلك على سيف ضوء القمر+9


    فإذا استطاع لاعب أن يستعمل أقراط الزمرد الفولاذية بالإضافة إلى سيف ضوء القمر (كلاهما من مستوى 150) فإن ذلك يعتبر زيادة واضحة لقوة شخصية الهيبة مستوى 150 وينعكس ذلك بشكل واضح على الشخصية سواءًا في: (سرعة تكسير الماتينات، سرعة قتل الزعماء أو حتى زيادة دفاعك ضد بعضهم)


    (ملاحظة: بالإمكان إضافة ماب ذو فائدة أكبر من المابات الأساسية في اللعبة وتتناسب قوة ماتينات الماب ووحوشه وزعماؤه مع قوة الشخصية تبعاً لاستعمالها للأدوات الجديدة)


    ______________________________________________________________


    ويمكن استعمال هذه الآلية أيضاً في ما يخص مسابقة المبارزات والحروب:


    فإذا ما أخذنا في الاعتبار سلاح مستوى210 وقمنا بجعله من مستوى 199 هيبة1 فبالتالي يمكن للاعب من مستوى 199 في مسابقة المبارزات المخصصة للمستويات 100-199 استعمال هذا السلاح بأريحية، وهنا تتمثل مكافأة صاحب الهيبة في استعمال سلاح في مسابقة لا يتمكن من هو دونه من استعماله




    ملاحظات مهمة:
    1- يمكن تطبيق هذه الآلية بأشكال مختلفة وعديدة، المهم هو جوهر الفكرة.
    2- يمكن تطبيق هذه الآلية أيضاً على الأسلحة والدروع الخاصة باللاعب العادي (هو الهدف هنا) بالتالي خفض مستوى الأسلحة ليس حكراً على المتجر فقط.
    3- كيفية إضافة الماب وطريقة عمله متروكة للإدارة - كوضع بطاقة للمرور للماب أو توقيت معين لدخول الماب - ،
    ما ذكر في الموضوع مجرد أمثلة.


    دمتم بود :D

    - أتفق في نقطة الحافز، الفجوة كبيرة مابين خطر محدق2 (سلاح مستوى 90) وصندوق التلميذ 22 في مستوى 250(سلاح 160)
    وغالباً ما يبحث اللاعب الجديد كلما تقدم في المستوى عن أسلحة ودروع واكسسوارات أقوى دائماً


    - التطوير الحالي ممتاز ولا يحتاج لتعديل سوى تسهيل البداية فقط بعض الشيء، سحر الأدوات متوفر في المنتدى ولكن نادرٌ هو من يحاول تطبيقه بشكل صحيح