عادات ومعلومات خاطئة لدى أغلب اللاعبين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير أعضاء مجتمع اللعبة، وعيدكم مبارك وعساكم من عواده .. ينعاد عليكم بحال أفضل من هذا الحال.

لفتت إنتباهي أغلب اللاعبين بأن لديهم معلومات خاطئة ومنتشره على نطاق واسع جدًا داخل اللعبة.

أحببت أن أضع موضوعًا أوضح فيه المسألة ليكون الجميع على بينة من الأمر ..

بعض المعلومات الخاطئة والأسئلة الخاطئة التي توجه إلي كـ مراقب و توجد في معتقد 90% من اللاعبين :

1- يا جي ام وين أفضل مكان للسحر ؟ :|
    الرد : لايوجد مكان تتغير فيه نسبة حصولك على بعض المميزات عن باقي المناطق .. جميع الخرائط متساوية في نسبة المميزات وكل ماتعتقده من هذه الأشياء خاطئ.

2- يا جي ام وين أفضل مكان يزيد فيه التصنيف ؟
    الرد : لايوجد مكان تتغير فيه نسبة إرتفاع تصنيفك كل الخرائط والمناطق متساوية في النسبة ولن تتغير من مكان إلى آخر الا الأماكن الذي يكون فيها التصنيف ثابت لايزيد. كـ دائرة الحماية في منتصف المدينة.

3- يا جي ام أنا دخلت حسابي وكان فيه 50 قسيمة 400 مليون ومالقيتها !

الرد : لن يتم سحب أي أداة من أدواتك من قبل الإدارة، تأكد أن حسابك لم يدخل فيه أي شخص ويأخذ الأدوات.

4- يا جي ام شفرتي فيها مشكلة أنا أسحرها من 3 أيام ماجات معدل فوق 40 !

الرد : المسألة حظ ولايوجد أي خلل في شفرتك، إن كان حظك جيدًا ستحصل على معدل أضرار عالي.

5- جي ام قسم بالله واحد شتمني احظره !

الرد : لن يتم حظر أي شخص بدون دليل على أنه قام بشتمك، إن كان لديك صور وأدله تثبت ذلك توجه للدعم الفني وقم برفع شكوى على اللاعب الشاتم.

6- جي ام أنا اتفقت مع شخص أبدله بعتاد هنا مقابل سيرفر آخر لكن هو سرقني !

الرد : في حال تفاوضك مع شخص خارج حدود التفاوض الرسمي "داخل السيرفر" ليس لنا أي علاقة بالعملية.

7- جي ام أنا أنحظرت بدون سبب فك حظري :(

الرد : لن يتم حظر أي لاعب بدون سبب، راجع الدعم الفني لمعرفة سبب حظرك.
    بعد مراجعة الدعم : آسف كان أخوي يلعب بالحساب !!

8- جي ام ممكن عتاد متجر أو نقاط أنا ما أقدر أشحن :(

الرد : المراقب لن يعطيك أدوات أو عتاد سواءً كان متجر أو عتادًا عاديًا .. يمكنك شراء أدوات المتجر بأكثر من طريقة غير الشحن.

9- جي ام ممكن ترفع تصنيفي لـ ملكي وتخليني لفل 250 ؟

الرد : قوانين اللعبة تمنع رفع مستوى أو تصنيف أي لاعب، لستَ أفضل من بقية اللاعبين ليتم رفع تصنيفك أو مستواك.

الجزء الثاني لدينا لاعبين سيئين في الكتابة مثلًا كما في الصورة :

[Blocked Image: http://puu.sh/c2Bt2/5127f2cdd3.jpg

كتابتك لكل كلمة في سطر تشتت فكر القارئ سواءً كان مراقبًا أو لاعب، كن لبقًا في الكتابة وأكتب جميع ماتريد في سطرٍ واحد ليتوضح للقارئ ماتريد.

تنبيهات:
    في حال قام أحد اللاّعبين بالتبديل مع لاعب آخر في سيرفر آخر فنحن نخلي مسؤوليتنا من الأدوات في حال سرقتها.

في حال قمنا بعمل مسابقات معينة عند إنتهاءنا منها يبدأ نداء اللاّعبين "يا جي ام أقين"
    إن كان هناك إعادة بسبب معقول سنعيد المسابقة قبل أن يقول أي شخص أقين
    وإن زاد النداء بطلب المسابقة مرةً أخرى سنضطر للمعاقبة لأن ذلك يعتبر إثارة فتن.

أتمنى من الجميع قراءة الموضوع وفهم مافيه ليتسنى لنا خدمتكم بالشكل المطلوب.

فالنهاية شكرًا لكم .. ونتمنى منكم التعاون معنا للوصول بالسيرفر إلى أعلى المراتب ..
    سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا وإياكم للخير و الصلاح.

مع التحيات.
    فريق عمل ProsMt2
    .

لمْ أحظَ بمنحةٍ في أُُكسفورد، وكنت أنامُ في حصّة الأحياء، وكُنت ضعيفًا في الرياضيات ..
    لكنّني نجحت في أن أبقى حيًّا حتى الآن :)

Edited once, last by JHN ().

• شكرا عالموضوع الجميل :thumbup:

عندي سؤال , كم ياخذ من الوقت لكي يتم الرد على " الشكوى "
    لأني قدمت شكوى , ولي 3 او 4 ايام تقريبا انتظر وما زلت انتظر الرد.

• تسلم على الموضوع مفيد و مرتب ما شاء الله :thumbsup:

كتابتك لكل كلمة في سطر تشتت فكر القارئ سواءً كان مراقبًا أو لاعب، كن لبقًا في الكتابة وأكتب جميع ماتريد في سطرٍ واحد ليتوضح للقارئ ماتريد.

يب ولله في لاعبين يطفشو كل كلمة يكتب بسطر و هذا شيء يزعجني بشدة :cursing:

• جي ام عندي سؤال محيرني
    هل يحق لك تخفيض من مستوى الاعب اذا طلب منك ذالك . يعني مثلا يكون هو لفل 160 ويطلب منك تنزلهالو الى 120 . هل هذا الطلب مقبول والا لا ؟؟؟ ?(

• جي ام عندي سؤال محيرني
    هل يحق لك تخفيض من مستوى الاعب اذا طلب منك ذالك . يعني مثلا يكون هو لفل 160 ويطلب منك تنزلهالو الى 120 . هل هذا الطلب مقبول والا لا ؟؟؟ ?(

لا.

لمْ أحظَ بمنحةٍ في أُُكسفورد، وكنت أنامُ في حصّة الأحياء، وكُنت ضعيفًا في الرياضيات ..

• شكرا عالموضوع الجميل :thumbup:

عندي سؤال , كم ياخذ من الوقت لكي يتم الرد على " الشكوى "
    لأني قدمت شكوى , ولي 3 او 4 ايام تقريبا انتظر وما زلت انتظر الرد.

عفوًا
    تعتمد على وقت دخول المسؤول عن الشكاوى و عدد الشكاوى الموجودة .. أحيانًا يكون فيه ضغط كبير ..

• جزاك الله كل خير موضوع رائع يستحق ..ان نتابعه

• استمر يا بطل :thumbsup: زدنا من خبرتك :D

• :D تحياتي line 8o

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Participate now!

Don’t have an account yet? Register yourself now and be a part of our community!